الأحد 23 يونيو 2024

«روجينا» تصدر تريند جوجل لهذا السبب

الفنانة روجينا

فن28-4-2021 | 01:51

رانيا إبراهيم

تصدرت الفنانة روجينا تريند محركات بحث "جوجل" بعد تداول صور لها بإصابة في وجهها.

ونشر الفنان حسن أبو الروس صورة للفنانة روجينا، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وظهر على وجهها رطوش دماء، بعد إصابتها بجرح عميق في وجهها.

وكتب "حسن" قائلا : خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل "بنت السلطان" وعلى الفور تم نقلها إلي المستشفي وتم إجراء 7 غُرز تجميلية".

وأضاف "حسن أبو الروس": "الغريب وغير  المتوقع إنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل".


وقال سلامة، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليكي يا روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفي".

ويعد مسلسل" بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وتشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه حول إطار إثارة تشويق لفتاة يتوفي والدها الذي يعد من أكبر تجار المخدرات في مصر، وتقسو عليها الحياة وتجبرها علي تغيير مسار حياتها، وعندما تقرر "عزة" الهروب مما كُتب عليها يحدث لها ما لم تتوقعه وتنقلب الأحداث رأسا علي عقب.

يذكر أن مسلسل"بنت السلطان" يشارك به العديد من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، ندي موسي، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهي صالح، حسن أبو الروس، رانيا الملاح، أيمن عزب، أمنية العربي، هاني النابلسي، نانسي صلاح، مروة الأزلي، كريم محجوب، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.