السبت 8 يونيو 2024

ظفار العمانية تعلن استمرار التعاقد مع الشركة الوطنية للهندسة والاستثمار

الشركة الوطنية

اقتصاد28-4-2021 | 11:41

سناء مصطفي

أعلنت شركة ظفار للطاقة بسلطنة عمان، اليوم الأربعاء، عن استمرار التعاقد مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار (ONES)، المدرجة ببورصة مسقط.

وأكدت الشركة الوطنية للهندسة في بيانها، أن العقد لقراءة العدادات، وشمل مد العقد لمدة عام يبدأ في أول مايو القادم.

وكانت ظفار للطاقة قد قامت بمد تعاقدين مع الشركة الوطنية في مارس من العام الماضي، الأول لقراءة العدادات، والثاني لطباعة وتوزيع الفواتير، وكلاهما بمنطقة امتياز ظفار للطاقة في محافظة ظفار.

وأسندت ظفار للطاقة في أبريل من عام 2018 عقدًا مدته 3 أعوام للوطنية للهندسة بقيمة 3.57 مليون ريال، لإدارة خدمات التحصيل. كما حققت الوطنية للهندسة نموًا في أرباحها الفصلية عن الربع الأول من العام الحالي، بنسبة 15.27 %، على أساس سنوي، لتصل إلى 379.42 ألف ريال، مقارنة بأرباح قيمتها 329.17 ألف ريال بالربع الأول من 2020.

وأسندت شركة كهرباء مجان، تعاقد للشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار (ONES)، المدرجة ببورصة مسقط.

وأوضحت الشركة العُمانية للهندسة، في بيان للبورصة أمس الثلاثاء، أن العقد تم لتحصيل فواتير استهلاك الكهرباء، من خلال مناقصة.

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن مدة العقد تصل الي عامين، تبدأ من 1 يناير القادم، وحتى نهاية ديسمبر 2022.

وكانت العُمانية للهندسة قد حصلت في سبتمبر الماضي على مناقصة من شرطة عُمان السلطانية بقيمة 11.11 مليون ريال، لإنشاء محطة طاقة كهربائية فرعية، ومغذي كهربائي بمنطقة ثمريت.

وحصلت خلال شهر يونيو من العام الماضي على مناقصة بقيمة 11.11 مليون ريال، لإنشاء محطة الطاقة الكهربائية، بالاضافة الي انشاءخطوط الضغط العالي. كما كشفت بيانات صادرة عن بورصة دبي للطاقة، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع سعر نفط عمان تسليم شهر يونيو القادم، بواقع 71 سنتاً للبرميل.