الأربعاء 26 يونيو 2024

رانيا يوسف تدعم روجينا بعد إصابتها فى وجهها

رانيا يوسف

فن28-4-2021 | 16:49

رانيا إبراهيم

دعمت الفنانة رانيا يوسف النجمة روجينا بعد تعرضها لإصابة بالغة في وجهها، حيث اضطرت أن تُجري 7 غُرز تجميلية، أثناء تصويرها لمسلسل بنت السلطان التي تشارك به في الماراثون  الرمضاني الجاري.

وكتبت الفنانة رانيا يوسف في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر" "ألف سلامة عليك حبيبتي من كل شر".

رانيايوسف

وردت الفنانة روجينا وتوجهت برسالة شكر لجميع متابعيها وزملائها بعد الإصابة، وأيضا أشادت بوقوف الفنانة صابرين بجانبها.

ويعد مسلسل "بنت السلطان"  أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، والتي تشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه حول إطار إثارة تشويق لفتاة يتوفي والدها الذي يعد من أكبر تجار المخدرات في مصر، وتقسو عليها الحياة وتجبرها علي تغيير مسار حياتها، وعندما تقرر "عزة" الهروب مما كُتب عليها يحدث لها ما لم تتوقعه وتنقلب الأحداث رأسا علي عقب.

يشارك بمسلسل "بنت السلطان" عدد كبير من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، ندي موسي، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهي صالح، حسن أبو الروس، رانيا الملاح، أيمن عزب، أمنية العربي، هاني النابلسي، نانسي صلاح، مروة الأزلي، كريم محجوب، محمود الشرقاوي، محمود حافظ، أحمد بدير، حسن عيد، محمود الشرقاوي، غرام هندي، ، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل"إسود فاتح" التي شاركت به بجانب كلا من هيفاء وهبي، أحمد صبري، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار.