الإثنين 3 يونيو 2024

بعد عرض أحداث حقيقية لعملية عرب شركس.. «الاختيار 2» فى قائمة الأكثر بحثًا

كريم عبد العزيز وأحمد مكي

فن28-4-2021 | 17:02

ميرنا عادل أديب

تصدر مسلسل "الاختيار 2" قائمة تريند مؤشرات محرك البحث "جوجل "، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة الـ15 التي شهدت عرض أحداث تصفية المجموعة الإرهابية فى عرب شركس.

 

 وعبّر عدد كبير من الجمهور على إعجابهم بأحداث الحلقة خاصة بعد تمكن "زكريا"كريم عبد العزيز، من الضغط على الإرهابي فارس، المنتمي لجماعة بيت المقدس ليفصح عن المعلومات التي تخص المخزن الذين كانوا يتجمعون فيه.

 

وعقب اعتراف "فارس" اشتبكتت قوات الشرطة المصرية، لساعات طويلة مع العناصر الإرهابية، مما أسفر بالقبض على 8 أفراد منها، بالإضافة إلى حكم المحكمة العسكرية بالإعدام على 6 منهم، واستشهاد عدداً من ضباط سلاح المهندسين بالجيش المصري.

 

يذكر أن حلقة أمس، احتوت على العديد من المشاهد الحقيقية  خلال تنفيذ عملية "عرب شركس"، والتي أسفرت عن استشهاد نخبة من أبناء الوطن ومنهم: العميد ماجد أحمد إبراهيم، والعقيد ماجد أحمد كمال، إلى جانب فض رابعة العدوية، والإطاحة بالمعزول محمد مرسي.

 

وجدير بالذكر أن، مسلسل "الا ختيار 2" يعد امتدادا للجزء الأول الذي جسد فيه أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"،و إستشهاده بملحمة "مربع البرث"، ويستكمل الجزء الثاني أحداث  فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

 

ويُذاع مسلسل "الاختيار 2"على قناة ON الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحاً، والساعة 3.30 عصراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً، الساعة 11.30 صباحاً، والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوي.