الإثنين 29 ابريل 2024

رغم غيابه عن دراما رمضان.. عادل إمام تريند جوجل

عادل إمام

فن28-4-2021 | 17:04

نورهان اسامة

يغيب الفنان الكبير عادل إمام عن السباق الرمضاني لهذا العام، وبالرغم من ذلك إلا أنه يتصدر تريند محرك البحث "جوجل" بسبب مسلسل "النمر"، والذي يخوض به نجله الفنان محمد إمام السباق الدرامي لهذا العام.

ويتفاعل معجبو الفنان محمد إمام  مع الصور ومقاطع الفيديو التي يطرحها من حلقات المسلسل التي تعرض يوميا، ومن ضمن أساليب معجبي محمد إمام للتعبير عن حبهم له، أرسل أحدهم له صورة للزعيم عادل إمام معلقا عليها أن من قمة الفخر أن عادل إمام لم يشارك هذا العام بأي أعمال، إلا أنه يتصدر التريند طوال الشهر الكريم بسبب إشادة الجمهور بتمثيل نجله.

ويشارك الفنان محمد إمام صورة والده بتعليقها المكتوب عليها، ليرد معلقا: "من أحلى الكلام اللي جالي.. مسئولية كبيرة مش أي حد هيفهمها"، معربا عن سعادته بتشبيهه بوالده عن طريق إرفاق اسم والده بمسلسل "النمر".

محمد إمام

ومسلسل "النمر" من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، مؤمن نور، حجاج عبدالعظيم، حمدي هيكل، محمد مهران، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

ويعرض مسلسل "النمر" بشكل يومي عبر قنوات أبو ظبي في السادسة مساء، وعبر قناة الحياة في الساعة 10:15 مساء، وتدور أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

Dr.Randa
Dr.Radwa