الأربعاء 22 مايو 2024

أبطال ملوك الجدعنة في الإسكندرية لهذا السبب (خاص)

مصطفى شعبان وعمرو سعد

فن28-4-2021 | 18:05

ميرنا عادل أديب

يستكمل فريق عمل مسلسل ملوك الجدعنة للفنانين عمرو سعد، مصطفى شعبان، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، التصوير بمدينة الإسكندرية، للانتهاء من بعض المشاهد الباقية هناك.

واستطاع الفنان مصطفى شعبان، برفقة عمرو سعد، تحقيق نجاح كبير منذ بدء عرض مسلسل ملوك الجدعنة مطلع شهر رمضان الحالي، واستخدم كل منهما جهودهما لإبراز قدرتهما على تجسيد عمل مختلف عما قدماه.

وانقسم الجمهور حول المسلسل، واعترض البعض على تقديم عمل يحتوي على مشاهد عنف، خوفاً على الشباب من محاكاة أدوارهما وأسلوبهما، بينما انهالت ردود فعل إيجابية من البعض الآخر حول علاقة الصداقة التي جمعت بين سفينة وسرية بالعمل، ومحاولتهما تحدي صعوبات الحياة.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول ثلاثة أصدقاء يسرق أحدهم حقيبة تحوي قطعا من الماس، من رجل يدعى زاهي العتال، فيقتله ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين الصديقين الآخرين سرية وسفينة.

ويُذاع مسلسل "ملوك الجدعنة" في السابعة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر، كما يُعاد في الثانية عشر صباحًا.

ويشارك بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة"، باقة من نجوم الفن ومن بينهم عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، ووليد فواز، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.