الثلاثاء 4 يونيو 2024

‏حبس دجال بحوزته صور لـ15 فتاة فى السيدة زينب

30-1-2017 | 13:58

أمرت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار محمد سليم، بحبس دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته صور فوتوغرافية لـ15 فتاة.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عاطلا بتهمة ممارسة الشعوذة والدجل على المواطنين، وبحوزته صور فوتوغرافية لـ15 فتاة فى السيدة زينب.

وردت معلومات إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها أن عمرو ح.، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

وبإجراء التحريات، تبين صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط المتهم بمسكنه وبصحبته محمود ح.، ميكانيكى، مقيم بدائرة القسم.

وبسؤال الأخير عن سبب وجوده، أقر بأنه حضر للمتهم لحل المشكلات الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالى 3 آلاف جنيه.

وبتفتيش مسكن المتهم، عُثر على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة، وأحجار كريمة "عقيق"، وحجر على شكل سمكة، وزيت قرنفل، ومسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، وزجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، و9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، ومبلغ 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلى مطحون".

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.