الجمعة 3 مايو 2024

ظهور سينتيا خليفة في الحلقة 16 من ضد الكسر.. وكريم يزور سلمى

مسلسل ضد الكسر

فن28-4-2021 | 19:52

ندى علاء

عرضت قناة دبى، الحلقة السادسة عشر من مسلسل "ضد الكسر"، وبدأت الإحداث بوجود "مايا" سينتيا خليفة، والتى على علاقة بـ"كريم" محمد فراج، زوج "سلمى" نيلي كريم، في منزل "سلمى"، وتبكي فيتفاجأ "كريم" بوجودها، وتقول له "سلمى": "تخيل القمر ده ممكن تتخان"، فيخاف "كريم"، ولكن يتضح أن "مايا" كانت تحكى لها على رجل آخر أمريكى، وأن "سلمى" هى من طلبت منها أن تعمل معها ك "ويب ديزاين".

ضد الكسر

وتقابل خادمة "سلمى" عزة، فرد الأمن الذى كان يعمل في الكومبند الذي فيه ڤيلا "سلمى"، "إيهاب"، ويطلب منها أن تدخله لـ "سلمى"، ويقابل "سلمى"، ويعيد لها العقد، وتطلب منه "سلمى" أن يعرف أسماء وعناوين أصحاب بعض أرقام الهواتف الذين يرسلون لكريم رسائل بأن سلمى على علاقه برجل آخر.

وتتوالى الأحداث، ويعطى صديق "كريم"، "إياد" لؤى عمران، المال لـ "مالك" الذى يوهم "ليلى" شقيقة "سلمى"، أنه يحبها، ويطلب منه أن يأخذها في بيت مهجور ويقوم بتصويرها ڤيديو؛ لابتزاز "كريم"، فيرفض "مالك" ذلك، ولكن يهدده "إياد" أنه سيطرده من العمل هو ووالده، ويدخل عمه السجن.

ضد الكسر

ويقابل "مصطفى" حمزة العيلى، زوج شقيقة سلمى "ملك" تمارا عماد، "كريم"، ويحكى له أنه علم أن طفل "ملك" ليس هو أبيه، وأن "ملك" على علاقة برجل آخر، ويبكي، وتخبر "ملك" والدتها أنها تريد الطلاق منه.

وتنتهى الحلقة، بذهاب "كريم" لمنزل "مايا" وطلب منها أن تتعتذر لـ "سلمى"، وتترك العمل معها، ولكن ترفض "مايا" ذلك، وتستمر بالعمل مع "سلمى"، ويأتى "إيهاب" لـ "سلمى" ويكشف لها أن أحد الأرقام التى ترسل الرسائل لـ "كريم"، من موبايل أحد أفراد الأمن بالكومبند.

ويشارك في بطولة المسلسل لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، نور إيهاب، نهير أمين، الفنان القدير رمزي العدل، محمد السويسى، وأحمد أبوزيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في تمام العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسة صباحًا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa