الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث دار الهلال.. مهندس يحاول الانتحار.. وزوجان فى أكتوبر يتخلصان من طفلتهما

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة28-4-2021 | 23:56

أمين عبد الخالق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

أمن القاهرة يضبط عاطلا ظهر على «فيسبوك» يطلق الخرطوش

ألقت أجهزة الأمن القبض على مرتكب واقعة إطلاق الرصاص من فرد خرطوش بحوزته وتصوير ذلك، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

باستخدام سم فئران.. الخلافات الزوجية تدفع مهندسًا لمحاولة الانتحار فى المنصورة

حاول مهندس بالدقهلية، الانتحار عن طريق تناوله سم الفئران وبعض الأقراص الدوائية بسبب مشكلة بأزمة نفسية بعد حدوث مشاداة كلامية مع زوجته بمنزل الأخيرة مما أدى إلى تسممه ونقله لمركز سموم المنصورة.

 

المشدد 10 سنوات لموظف هتك عرض ابن شقيقة زوجته فى المعادى

أمرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة موظف بالسجن المشدد 10 سنوات في اتهامه بهتك عرض ابن شقيقة زوجته في المعادى.

"الأحوال المدنية" يواصل توجيه المأموريات لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين

أوفد  قطاع الأحوال المدنية  مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي (لمواطنة بإحدى المستشفيات بالقاهرة)، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة بها وتسليمها لها.

ضبط المتهم بطعن شخص بسلاح أبيض في مشاجرة بالزاوية الحمراء

كشفت الأجهزة الامنية، عن أنه  تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم .

السجن المؤبد لموظف هتك عرض ابنته بالمعادي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، بمعاقبة موظف غيابيًا، بالسجن المؤبد في اتهامه بهتك نجلته في المعادي.

استمرار حبس المتهمة بقتل طفلها ببولاق الدكرور 15 يومًا

أمرت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، باستمرار حبس المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر 3 أشهر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بعد اعتدائها عليه بالضرب، انتقامًا من والده بسبب خلافات بينهما.

إحالة المتهمين بصناعة المواد المخدرة بالنهضة للمحاكمة العاجلة

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة المتهمين بصناعة المواد المخدرة داخل محل سكنهما والإتجار بها بالنهضة للمحاكمة العاجلة.

«الداخلية»: سحب 6763 رخصة سيارة خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى

سحبت الجهات المعنية 6763 رخص سيارات خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني فى 30 مارس الماضى.

Dr.Radwa
Egypt Air