الأحد 23 يونيو 2024

محمد علي رزق لـ"دار الهلال": مشغول بتصوير "في عز الضهر".. و"ضل راجل" جمعني بنرمين الفقي لأول مرة

محمد علي رزق

فن29-4-2021 | 02:15

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمد علي رزق حالة من الإنتعاش الفني في عام 2021 حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من بينها مسلسل "الدايرة"و فيلم" قبل الأربعين" كما شارك إيضاً في السباق الرمضاني بمسلسل "ضل راجل" الذي يحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، حتى الأن. وفي تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بمشاركته في مسلسل "ضل راجل"وكشف عن كواليس العمل، و الأعمال الجديدة الذي يخوضها حالياً .

وقال محمد رزق: أشارك في سباق رمضان لهذا العام بمسلسل "ضل راجل"، والذي أقوم فيه بتجسيد شخصية "خالد" وهو مدرس في مدرسة بنات ثانوية، وهذا الدور مختلف تماماً بالنسبة لي ولم أجسده من قبل، حيث أقوم بمساندة "جلال" وهو بطل المسلسل في البحث عن الشاب الذي قام بالاعتداء علي ابنته، وفي الحلقات القادمة أقوم بمساعدته مادياً لكي يأخذ فيديو حقيقة ما حدث لأبنته.

وعن كواليس العمل قال: سعدت بها كثيراً لأنها كانت تسودها المودة والألفة والمرح والألتزام الشديد من جميع القائمين علي العمل.

وتابع في الحقيقة سعدت بالمشاركة في هذا العمل كثيراً لأنه جمعني للمرة الأولي بالفنانة نيرمين الفقي.

"ضل راجل" بطولة كل من الفنانين ياسر جلال، نور اللبنانية، نيرمين الفقي، ميدو عادل، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، رنا رئيس، هشام الشاذلي، هدي الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرچي .

وأختتم قائلاً : أخوض حالياً تصوير فيلم "في عز الضهر" والذي تدور أحداثه حول قضية الجنسية المصرية، 
الفيلم بطولة مينا مسعود، إيهاب فهمي، محمود حجازي، هنا الزاهد، كريم سرور، محمد عز، ميرنا نور الدين، تأليف كريم قاسم سرور، إخراج مرقس عادل .
 
يذكر ان اخر اعمال الفنان محمد علي رزق هو مسلسل "إسعاف يونس" الذي تم عرضه مؤخراً علي إحدي القنوات الفضائية والذي جسد فيه شخصية "كمال الرُخ"
المسلسل بطولة محمد أنور، سارة سلامة، احمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين ابو حجاج، عبير صبري، إيمان السيد، محسن منصور، تأليف مصطفي عمر، إخراج معتز التوني، إنتاج شركة سينرچي .