الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تريند تويتر بسبب "نسل الأغراب"

منه فضالي

فن29-4-2021 | 00:27

حسام يونس

تصدرت الفنانة منة فضالي المركز الثالث للتريند علي "تويتر"، وذلك بسبب شخصية "عزيزة" التي تجسدها في مسلسل "نسل الأغراب"، حيث لاقت إعجاب الآلاف من المتابعين والمشاهدين.
وجاءت أبرز التعليقات على النحو التالي، حيث كتب أحد المتابعين "منوش ودياب عاملين عظمة في نسل الأغراب، منة فضالي أداء عالمي، ودياب عدى ممثلين كتير في الدور دا"، وكتب آخر " مشاهدك قليلة بس لطيفة أداء سلس وسهل ممتع"، و آخر "الموهبة بتفرض نفسها برافو عليها منة فضالي أبدعت ووصلت لأعلى نضج فني".

منه فضالي

منه فضالي

منه ودياب

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، وخاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.
والعمل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش،دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت "فضالي" الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.
"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.