الجمعة 24 مايو 2024

المقاولون يصطدم بالزمالك اليوم في الدوري

الزمالك والمقاولون العرب

ملاعب الهلال29-4-2021 | 10:46

محمد عمر

 يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس، مباراة كروية قوية تحت شعار «لا بديل عن الفوز» عندما يلتقي نظيره الزمالك، التاسعة والنصف مساء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدورى الممتاز.

وتحمل مباراة اليوم عنوان "صراع بين القمة والقاع"، فالزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بينما ذئاب الجبل يحتل المركز الـ13 برصيد 18 نقطة، ويسعي لتحقيق الفوز للابتعاد كثيرا عن مناطق الخطر بجدول ترتيب الدوري، خاص بعدما حقق المركز الرابع الموسم الماضي باداء ومستوي استثنائي وشارك في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويأمل عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، في استغلال الفوز الأخير الذي حققه الفريق على دجلة بهدف قاتل في الثواني الاخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك على الأقل تحقيق التعادل وخطف نقطة تساهم في تسحين موقف الفريق بالدوري، وعدم الدخول في دوامة وصراع النجاة من الهبوط لعالم النسيان.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 5 مباريات وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً.

يدخل المارد الأبيض اللقاء منتشياً بالفوز الكبير الذى حققه في المباراة الأخيرة على البنك الأهلي 1/4، وقبله الفوز على الإنتاج الحربي، ويسعى لمواصلة انتصاراته مبتعدا بقمة الدوري بعيدا عن منافسه اللدود الأهلي الذي يفصله عنه 3 نقاط فقط ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.