السبت 1 يونيو 2024

النصر السعودي والسد القطري في قمة نارية لحسم صدارة المجموعة بدوري أبطال آسيا .. الليلة

السد والنصر

ملاعب الهلال29-4-2021 | 12:06

حسن محمود

يلتقي نادي السد القطري مع النصر السعودي في لقاء حسم الصدارة فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الخميس على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويدخل السد المباراة بطموحات كبيرة، كونه يتربع على صدارة المجموعة، وبالتالي فإن التعادل يكفيه من أجل حسم الصدارة والتأهل للدور الثاني، وهو كذلك يريد تعويض خسارة المواجهة السابقة أمام النصر في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر فإن النصر يدخل المباراة بخيار الفوز من أجل خطف صدارة الترتيب وضمان التأهل دون انتظار تحديد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الوحدات مع النصر 0-0 والسد مع فولاد خوزستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على السد 3-1 وفولاد على الوحدات 1-0.

وشهدت الجولة الثالثة فوز السد على الوحدات 3-1 وتعادل فولاد مع النصر 1-1.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز النصر على فولاد 2-0 والسد على الوحدات 2-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على النصر 2-1 والسد على فولاد 1-0.

يذكر أنه يتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.