الجمعة 3 مايو 2024

علامة تعجب على تورتة «وكل ما نفترق» تثير ضجة مواقع التواصل

ريهام حجاج

الهلال لايت29-4-2021 | 14:54

إيمان علي

أثار احتفال أسرة مسلسل " وكل ما نفترق" بانتهاء التصوير، سخرية الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة بعد وصف العمل بأنه "أفضل مسلسل في رمضان 2021" في ظل الكثير من التعليقات السلبية التي صاحبت عرضه منذ الحلقات الأولى.

واحتفلت أسرة المسلسل بقالب كيك كبير الحجم عليه بعض الصور من المسلسل، ومذيل بعبارة "مبروك ريكو أحسن مسلسل!"، بينما أثارت علامة التعجب على التورتة سخرية رواد السوشيال ميديا.

وقال أحد المُعلّقين :" أنا مش فاهم هيا الناس مضايقة من اللي مكتوب ليه ما فيه علامة تعجب اهيه جمب الكلام اللي كاتب الجملة بيتعجب منها"، ورد آخر: "مش يمكن أحسن مسلسل في الموقع ده"، بينما قال ثالث: "بتضحك وهى مش ملاحظة علامة التعجب الموجودة في آخر الجملة".

حضر الاحتفال الفنانة ريهام حجاج ونجوم العمل سلوى الخطاب، محمد الشرنوبي، رحاب الجمل، أحمد صيام، عبير منير، أحمد طلعت، والمخرج مصطفى السقا، وفريق شركة إنتاج T.V، وجميع العاملين.

يشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل أحمد فهمي، رانيا يوسف، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، من إخراج مصطفى السقا.

Dr.Randa
Dr.Radwa