السبت 1 يونيو 2024

رجل يهاجم مذيعة وهي نائمة ويحاول الاعتداء عليها داخل قطار.. والقدر ينقذها

رجل يهاجم مذيعة وهي نائمة ويحاول الاعتداء عليها داخل قطار.. والقدر ينقذها

الهلال لايت 29-4-2021 | 14:58

عمرو عاطف

في واقعة مروعة هاجم رجل المذيعة في قناة إنتر التليفزيونية الأوكرانية وهي داخل قطار خلال سفرها من ماريوبول إلى كييف مع ابنها الصغير، وحاول اغتصابها داخل القطار.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، حاول الرجل فيتالي روزكو الاعتداء على المذية أنستازيا لوغوفايا بعدما دخل إلى المقصورة ثم ضرب أناستاسيا وحاول خنقها.بدأ ابنها بالصراخ، واقنعت رودزكو أن يأخذها إلى قسم آخر من القطار، وما أثار رعبها أنها رأت سكينًا ملقاة حولها وهو ما جعلها تخاف بشدة على حياتها.

كتبت أناستاسيا على مواقع التواصل الاجتماعي: "سمعت ابني يبكي ، وظننت أن هذه ستكون فرصة للهروب، "لذلك أخبرته أنني بحاجة للذهاب إلى ابني لمنعه من البكاء لأنه قد يوقظ الجميع في القطار، ووافق لكنه قال إنه سيعود مرة أخرى".

وتابعت قائلة: "أخذت ابني وركض كلانا حافي القدمين للحصول على المساعدة، وركضت مباشرة إلى الموصل، ومع الأسف كان الجميع نائمًا ولم يجبني أحد لمساعدتي، ثم رأيته يركض نحونا، فركضنا إلى قائد العربة الأخرى، حتى تم إنقاذنا أخيرًا من الرجل".

وتم القبض على رودزكو واحتجازه، لكن أناستازيا استمرت في الخوف على حياتها، كما احتاج ابنها إلى مساعدة نفسية، وقررت الاحتفاظ بمذكرات على إنستغرام حول تجاربها، والتحدث علانية ضد العنف.

ونال هذا المعتدي عقابه حيث تم حبسه في السجن على ذمة المحكمة حتى أصيب بأمراض شديدة، وقالت المذيعة عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي: "لن أكون عاطفيًا جدًا، لكنني أريد أن أقول إن الخوف الذي عشت فيه طوال هذا الوقت، جعلني أشعر بالقلق بشأن ما سيحدث إذا خرج من السجن".

وبعد أيام من هذه الواقعة مرض الشخص المعدي حتى مات، وعلقت المذيعة قائلة: "مات معه هذا الخوف الذي كنت أعيشه"، كما ذكرت وكالة الأنباء المحلية Strana أن السبب الأولي للوفاة هو السرطان.