الجمعة 17 مايو 2024

سمية الخشاب تنشر صورة من كواليس مسلسل «موسى»

سمية الخشاب

فن29-4-2021 | 16:21

حسام يونس

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها صورة جديدة من مسلسل "موسى"، الذي يعرض على شاشة قناة "دي إم سي"، في تمام الساعة  6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء - 11:00 صباحا، يومياً خلال شهر رمضان الجاري.

وظهرت "الخشاب" في الصورة برفقة الفنان محمد رمضان، وكانت ترتدي فستانا باللون الأحمر، وشعر باللون الأحمر، وحلي في اليد، وسلسلة في الرقبة، وعلقت قائلة: "حلاوتهم وموسى".

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور على النحو التالي، حيث علق أحد الجمهور قائلاً: "المعلمة حلاوتهم و المعلم موسي خاربين الدنيا".

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في قرية مصاغة سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "الخشاب" مؤخراً في مسرحية "يا تصيب يا تخيب"، بطولة كلاً من الفنانين: أحمد آدم، سامح حسين، مروة عبدالمنعم، حجاج عبدالعظيم، وتأليف  محمد نبوي، علاء حسن، وإخراج محسن رزق.

كما شاركت في مسلسل "الحلال" بطولة بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، حمادة بركات، طارق الإبياري، حسن عيد، مصطفى عبدالسلام، سامح بسيوني، عبدالحميد سند، محمود جمعة، وتأليف  سماح الحريري، وإخراج  أحمد شفيق، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، مجدي نور الدين محمد.