الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد رمضان مع سمية الخشاب من داخل السينما

محمد رمضان

فن29-4-2021 | 17:13

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره مقطع فيديو قصير من حلقة الأمس من مسلسل "موسي"، وهو في السينما مع حلاوتهم التي تجسد دورها الفنان سمية الخشاب، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "موسي وحلاوتهم في السينما".

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهورعلى النحو التالي، حيث كتب أحد المتابعين، قائلاً: " احب عفويتك بالتمثيل"، وعلق آخر قائلاً: " اسطورة يا اسطورة"، وآخر "مشهد رهيب"، وآخر "نمبروان".

وتدور أحداث مسلسل "موسي" حول قرية مصاغة سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن "رمضان" خاض السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "البرنس" الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

ومسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي  عبدالعزيز مخيون، وتاليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.