السبت 18 مايو 2024

عساف ولا غفران؟.. أحمد السقا يشارك جمهوره كواليس الحلقة 17 من نسل الأغراب

أحمد السقا

فن29-4-2021 | 17:22

نورهان اسامة

يشارك الفنان أحمد السقا خلال السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "نسل الأغراب" الذي يعد العمل الأول الذي يجمع بينه وبين أمير كرارة.

وأجرى أحمد السقا، استفتاء جماهيريا لمتابعيه، حول مسلسل "نسل الأغراب"، وكتب على حسابه عبر "فيس بوك": "ايه اللي هايحصل النهارده.. عساف.. ولا غفران؟"، وتفاعل عدد كبير من جمهور أحمد السقا على منشوره فور طرحه.

أحمد السقا

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، فردوس عبدالحميد، إدوارد، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.


والمسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.


وتعرض حلقات مسلسل "نسل الأغراب" يوميا خلال شهر رمضان، علي قناة "أون تي في" في الـ7:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الخامسة صباحا، والأخرى 1:45 مساء، وقناة "أون دراما" في الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة «MBC» الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.