الأربعاء 15 مايو 2024

خبير تخطي: إنجازات السيسي وضعت مصر على الطريق الصحيح

تفقد الرئيس السيسي شبكة الطرق والكباري

أخبار30-4-2021 | 20:15

سالي طه

قال الدكتور خالد عبد العظيم، الخبير الدولي لتخطيط النقل، إن مصر حققت العديد من الإنجازات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات القومية ضمن عملية الإصلاح الاقتصادى وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد عبد العظيم في تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن هذه الإنجازات هي التى وضعت مصر على بداية الطريق الصحيح، فى ظل ظروف عصيبة ومتغيرات محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة، لكن مصر حققت إنجازات هائلة فى كافة المجالات خلال السنوات الست الماضية.

وأوضح أن الدليل على ذلك إشادة كبرى المؤسسات العالمية بهذه الانجازات، التى حققتها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعززت صمود مصر أمام جائحة كورونا وتقلبات الاقتصاد العالمى التى صاحبتها.

وأشاد باهتمام الرئيس السيسي بتحسين البينة التحتية، وخاصة مشروعات الطرق والكباري الضخمة والربط الكهربى، وذلك لتوفير المناخ المناسب للاستثمار، من خلال العمل على توفير بنية تحتية جاذبة للاستثمار، مما يؤدي لتوفير المزيد من فرص العمل، ويساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية الشاملة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس شبكة الكباري والمحاور الرئيسية الجديدة التي تم تنفيذها في حي مدينة نصر، بما فيها كوبري الصاعقة وكوبري طريق النصر بجوار النادي الأهلي، والتي أنهت التكدس والازدحام الذي كان يعاني منه الحي وحققت الانسياب المروري المطلوب، وذلك بالتكامل مع سلسلة المحاور والكباري الأخرى الجديدة في مناطق وأحياء شرق القاهرة.

Dr.Radwa
Egypt Air