الجمعة 10 مايو 2024

ياسمين رحمي تستعين بـ«يسرا» للانتقام من زوجها (خاص)

ياسمين رحمي

فن30-4-2021 | 22:12

رحاب العوضي

تعيش النجمة ياسمين رحمي حالة فنية مزدهرة بمشاكتها بالعديد من الأعمال ومن بينهم مسلسل "حلوة الدنيا سكر"و"في بيتنا روبوت"و"جمال الحريم" و"خيط حرير" و"فيلم "ڤيرس" وغيرهم العديد كما تشارك هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل "حرب أهلية".

وفي تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال " كشفت ياسمين رحمي  عن كواليس مسلسل"حرب أهلية " وعن تطور الأحداث في الحلقات المقبلة ، كما أعربت عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل وعن ردود الأفعال التي وردتها علي دورها في المسلسل، كما أعربت عن مدي سعادتها لمشاركتها الفنانة "يسرا" في هذا العمل لأنه جمعها بها للمرة الأولي، وعن موعد إنتهاءها من تصوير المسلسل .

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية "مروة" تمثل  المرأة المقهورة المنكسرة التي تعيش في حي شعبي، وفي الحقيقة للمرة الأولي أقوم بتجسيد دور المرأة المنكسرة المقهورة، ومن قام بترشيحي لهذا الدور المخرج سامح عبد العزيز وهذة ليست المرة الأولي التي نعمل بها سوياً، جمعناً فيلم  الليلة الكبيرة، كما ان في الحلقات المقبلة سأقوم بمحاولة الإنتقام من زوجي عندما يتعرض لموقف ما كـَـرد فعل عما يفعله بي دائماً من اعتداء بالضرب وأخذ أموالي، لأنه شخص غير سوى ويقوم أيضاً بسرقة أموال شقيقته دائماً.


وتابعت: الفنانة يسرا ستكون هي من ستقوم بمساعدتي في محاولة الإنتقام من "حسين"زوجي والذي يجسد شخصيته خالد حجاج عبد العظيم، كما ان سيكون لوجود أبنتي دور مؤثر جداً في تطور الأحداث والتي تقوم بدورها الطفلة جليلة .

وأستكملت حيث ان هذة هي المرة الأولي التي يجمعني عمل بالفنانة يسرا و خالد حجاج عبد العظيم نجل الفنان حجاج عبد العظيم، كما ان الكواليس كانت رائعة وسعدت بها كثيراً و بمشاركتي في هذا العمل الذي جمعني بفريق عمل رائع .

واختتمت: تبقي لي للإنتهاء من تصوير المسلسل يومين فقط، أما عن ردود الأفعال فالحقيقة سعدت بها كثيراً لأن الناس متعاطفة جداً مع الشخصية و حازت علي أعجابهم كما تفاجأوا بظهوري في دور المرأة المنكسرة المقهورة للمرة الاولي .

" حرب أهلية " بطولة كلا من الفنانين يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، خالد حجاج عبد العظيم، سينتيا خليفة، محمود حجازي، رشدي الشامي، مايان السيد، بسنت صيام، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب .

Dr.Radwa
Egypt Air