الخميس 26 سبتمبر 2024

إليسا تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية (خاص)

إليسا

فن30-4-2021 | 22:52

ميرنا عادل أديب

علمت بوابة «دار الهلال» أن المطربة اللبنانية إليسا، تستعد لتحضير أغنية جديدة خلال شهر مايو الحالي، لتكون ضمن أغانيها الجديدة التي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة.


ومن المقرر أن تجتمع الفنانة إليسا، مع عددًا من الشعراء، والملحنين، للأستقرار على كلمات، وألحان الأغنية، والتي قررت"إليسا" أن تكون باللهجة المصرية.

كما حققت إليسا، نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال ألبومها"صاحبة رأي"، الذي تضمن 18 أغنية بلهجات مختلفة، ومنها 12 أغنية باللهجة المصرية، و 5 باللهجة اللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية الفنانة الراحلة داليدا، التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس.

يذكر أن ألبوم "صاحبة رأي" من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع موسيقي هادي شرارة، هندسة صوت وميكس ايلي بربر.

وجدير بالذكر إتفاق الجمهور مع الفنانة إليسا، حين شاركت رداً على نقد إحدى منتقديها، عندما قامت بنشر تغريدة بمناسبة الجمعة العظيمة، عبر حسابها الرسمي "تويتر"، مغردة:"مثل خروف سيق إلى الذبح وكحمل صامت أمام الذي يجزه هكذا لم يفتح فاه… أسلم نفسه للموت وأُحْصِيَ مع أثمة وهو قد حمل خطايا كثيرين".

فقام أحد جمهورها بنقدها في تعليق على تغريدتها قائلاً:"ولو كان ابن الرب هل الله فقير الى ذبيحة كمان تزعمون ليغفر ل خلقه ويقدم ابنه ذبيحة، يقول الله تعالى، إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ أَيُّهَا النَّاسُ وَيَأْتِ بِآخَرِينَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ قَدِيرًا… صدق الله العظيم، لا نقلل من قدر عيسى فهونبي من اولي العزم من الرسل".

مما دفع المطربة إليسا، بالرد عليه قائلة:"لكم دينكم ولي ديني!! خليك بدينك عزيزي".