الخميس 16 مايو 2024

أحداث الحلقة 18 من المداح.. حماده هلال يبيع ضميره

المداح

فن30-4-2021 | 23:44

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021.

وشهدت أحداث الحلقة صراع "صابر" حمادة هلال، مع شقيقة الصغير "عز" الذي يجسد دوره هادي خفاجة، حول الفتاة التي يحبها، حيث يرفض"عز" نصيحة أخيه الأكبر بشأن تركها، خاصة بعد ما فعله أخيها "زين" بعائلتهم.

وتتطور الأحداث بذهاب "زين" محمد عز ليلاً إلى منزل نسرين طافش، ليخبرها عما يحدث من خلفها في تجارة أبيها، واستغلال أحد العاملين من الذين كانوا يعملون مع والدها "غالب" قبل وفاته، بتزويره في تسجيل المال ليتمكن من أخذه، فتنفعل "رحاب"  وتطرده في اليوم التالي.

وتستكمل الأحداث بطرد "صابر" من عمله بالمدرسة، بعد الترويج بسقوط فتاة صغيرة من طالباته بحبه، فينفعل حمادة هلال، ويذهب ليطلب من"زين" أن ينصح أخته الصغرى لتدعه وشأنه، وعقب ذهابه يقوم "زين" بمحادثة رحاب خطيبته وحبيبة صابر السابقة، ليقص عليها ما حدث ويطلب رأيها بشأن موافقته على زواج "سهيلة" من"صابر".

وتختتم الحلقة بموافقة "صابر" على عرض رجل الأعمال سمير أبو المجد، بالعمل معه نظير قصر يبنى له، وعند قيام حمادة هلال بصنع أول حجاب يلوم ويبكت نفسه فهل يستمر أم يتراجع هذا ما نعرفه الحلقة القادمة.

ويشارك في بطولة مسلسل "المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.