السبت 18 مايو 2024

بعد زواجها من صبري فواز.. هبة مجدي توجه رسالة لمصمم أزياء مسلسل موسى

هبة مجدي

فن1-5-2021 | 02:55

حسام يونس

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها مجموعة من الصور لها  من كواليس تصوير مسلسل "موسى"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكراً لمصممة الأزياء الجميلة اللي عملت الفستان ده لشفيقة".

وجدير بالذكر أن "مجدي" ظهرت في حلقة الـ18 من مسلسل "موسى" وهي ترتدي الفستان في مشهد زاوج الشخصية التي تجسدها وتدعى "شفيقة" من "شهاب باشا" صبري فواز.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في قرية مصاغة في سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "مجدي" مؤخراً في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي تدور أحداثه في حي بولاق الشعبي، ويحاول الشاب الفقير "حربي" محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

"الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي، هاجر أحمد، راندا البحيري، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة