الجمعة 17 مايو 2024

محمد محمود عبدالعزيز يشارك جمهوره بصورة جديدة من كواليس "قصر النيل"

محمد محمود عبدالعزيز

فن1-5-2021 | 03:51

حسام يونس

شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، جمهوره صورة له من كواليس تصوير مسلسل "قصر النيل"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "البرنس علاء وجيه من مسلسل قصر النيل يا رب يكون عاجب حضراتكم، (اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)".

والجدير بالذكر أن "عبدالعزيز" يشارك في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "قصر النيل"، والذي تدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

"قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، منا عادل، آية إبراهيم، مريم الخشت، نشوى علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش، أيمن عبدالحفيظ.

وشارك "عبدالعزيز" مؤخراً في فيلم " الكنز2: الحب والمصير"، الذي تدور أحداثه حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

فيلم " الكنز2: الحب والمصير" من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، نهى عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، وقصة سينمائية شريف عرفة، وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج الإخوة المتحدين، وليد صبري.