الخميس 26 سبتمبر 2024

خطف "عمار".. تعرف على أحداث الحلقة 18 من هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

فن1-5-2021 | 00:55

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة 18 من هجمة مرتدة، بإخبار الشخص الذي ينتظر "سيف" أحمد عز لمساعدته أن "ريكاردو" قيس شيخ نجيب، ورجالة وصلوا لكنه استطاع الهرب منه، وقام بتوصيل زوجة "عمار المقدسي" أحمد صلاح حسني للطائرة التي ستأخذها لمصر.

وقابلت "نازلي تحسين" إنجي المقدم "ايزاك" باسم قهار مدير جهاز أمن دولة معادية لتخبره أنها تعرف أن "عمار" جند شخص تابع لهم، وأحضرت صورة لهما معًا ثم طلبت منه مقابل ذلك شيء بخصوص "دينا" هند صبري.


وفي مكتب "ايزاك" أخبر "ريكاردو" في غضب أنهم يجب أن يصلوا لمكان "عمار" فأخبره "ريكاردو" أنه سوف يصل إليه في أسرع وقت من خلال الشخص الذي يجنده لصالحه، وقام بتهديد هذا الشخص ليعرف مكان "عمار" لكنه أخبره أنه لا يعرف مكانه ليطلب منه أن يحادثه، ويطلب منه مقابلته لكنه قال إن "عمار" هو من يحدد مكان مقابلتهم عن طريق ترك رسالته في في مكان ما، ويأخذها بطريقه فطلب منه معرفة هذا المكان.

وفي المخابرات المصرية سأل الضابط "رفعت" هشام سليم عن معاد وصول "سيف"، وطلبت منه "هبة" ندي موسي أن تكون سيارة في انتظاره بالمطار لتأخذه علي مكان مقابلتهم، ثم يأتي اتصال لـ "أكرم" نضال الشافعي من زوجته تخبره أن ابنه أُصيب بكسر في القدم خلال التدريب فيستأذن، ويذهب للمستشفى، وفي مقر التدريب تكمل "دينا" تدريبها على كيفية فتح الخزنة لتقوم بفتح خزنة "نازلي".

ووصل "سيف" لمقابلة "رفعت" الذي سأله عما إذا كان حدث صديقه في أوربا فقال له إنه حدثه، وعرض عليه أن يسافر ليعمل معه فطلب منه أن يجلس ليحفظ ملفات كتب بها تفاصيل المهمة التي يتجهز لها "سيف".

وفي مقر المخابرات تناقش "رفعت" مع "أكرم، و"هبة" في المعلومات التي أرسلها "عمار" عن شخص يعمل لصالح الاحتلال، وقال لهم إن الأوراق التي توضح لهم باقي المعلومات موجودة في خزنة "نازلي" ثم طلب منهم تقرير عن إشارة الأمان التي يرسلها "عمار"، ويطلب من "رامي" نور محمود أن يبحث عن مكانه، ويطمئن عليه، ويخبرهم بمكانه.

وفي منزل "سيف" يجلس على الغداء مع أسرته، وابنة خاله التي يُحبها شقيقة "حازم" خالد أنور لتأتي له رسالة من المخابرات فأخبر أهله أن والدة صديق له توفيت، ويجب أن يذهب للعزاء في قنا ليستطيع أن يذهب لمقابلة "رفعت".

وجلس "أكرم" مع "وائل" أمجد الحجار ليخبره أن يحضر تقرير عن كل من يعمل في القناة، وجلست "هبة" مع "مينا" محمد جمعة، وأعطته تقرير الأقليات الذي طلبته منه "سهيلة" ثم أحضرت شخص يعلمه كيفية اختراق الكمبيوتر الخاص بها.

وجلس "سيف" مع "رفعت" ليخبره بتفاصيل المهمة المطلوبة منه، وأعطاه معلومات عن الأشخاص الذين يتعامل معهم مثل "ريكاردو"، و"إيزاك".

ونجح "ريكاردو" في الوصول إلى "عمار" عن طريق المكان الذي يتقابل فيه مع الشخص الذي يجنده، وقام باختطافه، وانتهت الحلقة.