الثلاثاء 14 مايو 2024

الإسماعيلي يلاقي الإنتاج الحربي في صراع للهروب من شبح الهبوط

مباراة الإنتاج الحربي والاسماعيلي

ملاعب الهلال1-5-2021 | 11:12

محمد عمر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفا ثقيلا في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على الإنتاج الحربي في ستاد "الأهلي وي السلام" ضمن الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل الدراويش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حسم دربي القناة لصالحه بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثامن عشر للمسابقة، في المقابل يدخل الإنتاج المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس عشر.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفاً، فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

 

ويأمل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، الذي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، في تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته للخروج من النفق المظلم الذي يمر به الفريق في الفترة الأخيرة، وهو نفس الأمر لأحمد كشري المدير الفني للإنتاج الذي جاء من أجل إنقاذ الفريق من شبح الهبوط.

Dr.Radwa
Egypt Air