الأربعاء 22 مايو 2024

على ربيع يسأل جمهوره عن شعره

علي ربيع

فن2-5-2021 | 00:07

ندى علاء

نشر الفنان على ربيع، صورة جديدة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ويظهر فيها بشكل مختلف، حيث علق يسأل جمهوره، قائلًا: "ايه رأيكوا في شعري كده".

شارك الفنان على ربيع، خلال الموسم رمضان الحالى2021، ببطولة مسلسل "أحسن أب"، الذى عرض في 15حلقة فقط، بدأ من يوم 1رمضان وانتهت آخر حلقة يوم 15رمضان، وتدور أحداث المسلسل حول البطل "ربيع"، في تجسيده لدور أب يريد أن يكون أفضل وأحسن أب لإبنه، ليفوز في مسابقة "أحسن أب" بجائزة مالية 300 ألف.

وتدور الأحداث، في أن يضطر "ربيع" في أن يأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، ويشاركه في البطولة هاجر أحمد، التى تجسد دور الأم، في إطار كوميدى.

وشاركه في بطولة المسلسل، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي ومن تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

وكان نشر "ربيع"، صورة تجمعه بصناع وأبطال عمله الجديد، عبر "الإنستجرام"، فيلم "زومبي" استعدادا لطرحه بدور السينما قريبًا، وعلق على الصورة قائلًا: "على بركة الله..انتظرونا فيلم "زومبي" استعدادا لطرحه بالسينما تقريبا إن شاء الله..إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح،وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد."

ويشاركه في بطولة فيلم "زومبي" ، فيلم "زومبي" الفنان كريم عفيفي، وأشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وهاجر أحمد، ومن إخراج عمرو صلاح.