الإثنين 17 يونيو 2024

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الزمالك بالدورى المصري

بيراميدز

ملاعب الهلال2-5-2021 | 12:53

حسن محمود

 يستضيف فريق الزمالك فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، نظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ19 من الدورى المصري الممتاز.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويدخل نادي الزمالك لقاء اليوم وهو محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11.

و يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل في 9، وخسر 2، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل بيراميدز تغييراً على مستوي الدفاع، حيث شهدت قائمة بيراميدز للقاءغياب المهاجم الفلسطيني محمود وادي إلى جانب المدافع علي جبر، حيث استدعى المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا  كل من في الدفاع الخماسي أحمد أيمن منصور وعبد الله بكري ومحمد جمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي.

وشهدت قائمة بيراميدز ظهور الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحي، في المقابل تواجد في القائمة أيضًا ثلاثة مهاجمين بداية من الدولي الأوروجوياني دييجو رولان والغاني جون أنتوي ودودو الجباس.

ومن المنتظر أن يبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي -أحمد أيمن منصور- أحمد فتحي.

الوسط: محمود حمادة - عمر جابر- عبدالله السعيد- رمضان صبحي.

الهجوم: إيريك تراوري- جون أنتوي.

يذكر أن الفريقين تقابلا في 11 مباراة من قبل، حقق الزمالك الفوز في 7 لقاءات، وفاز بيراميدز في لقاءين، وتعادلا في مباراتين.