الثلاثاء 18 يونيو 2024

بعد وفاة مريضهم.. أسرة مصاب بكورونا تعتدي على الطاقم الطبي لمستشفى المبرة بالمحلة

الإعتداء علي طاقم طبي بالمحلة

محافظات2-5-2021 | 16:25

شيرين لقوشة

اعتدت أسرة مريض مصاب بفيروس كورونا، على الطاقم الطبي لمستشفى المبرة بالمحلة الكبرى، في محافظة الغربية، بالسب والقذف والضرب، ما أدى إلى تحطيم وإتلاف أدوات وأجهزة بقسم العناية المركزة.

 وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى المبرة، تفيد باعتداء أسرة مريض مصاب بفيروس كورونا، على الطاقم الطبي داخل المستشفى، ما تسبب في تكسير وإتلاف بعض الأجهزة.

انتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، والمستشار أيمن عصام المستشار القانوني لنقابة الأطباء إلى المستشفى، للاطمئنان على جميع العاملين، ومباشرة التحقيق في الواقعة.

وبسؤال العاملين أكدوا أن المريض مصاب بفيروس كرونا، وحالته الصحية متدهورة، وأرادت أسرته إدخاله العناية المركزة، دون وجود مكان خالٍ، وأثناء محاولتهم توفير سرير لمريضهم توفي الأمر الذي دفع الأسرة، وهما: رجلان، وثلاث سيدات، إلى سب وقذف الأطباء والتمريض، وتكسير محتويات قسم العناية المركزة، ما أدى إلى حالة من الذعر بين المرضى، قبل أن يفر المعتدون هاربين.

وتكثف مباحث قسم أول المحلة من جهودها، لضبط المتهمين لعرضهم على النيابة العامة، بعد تحرير محضر بالواقعة، استكمالا للإجراءات القانونية.