الأحد 5 مايو 2024

أول تعليق من الفنانة ملك قورة على علقة «رامز عقله طار»

ملك قورة

فن2-5-2021 | 18:33

حسام يونس

نشر برنامج " إي تي بالعربي" على حسابه الرسمي عبر"إنستجرام"، تسجيل صوتي للفنانة ملك قورة، يوضح رد فعلها على حلقتها بالأمس في برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة "إم بي سي مصر" في الساسة والنصف مساءً.

وجدير بالذكر أن "قورة" حلت ضيفه في برنامج "رامز عقله طار" بالأمس، وقالت في التسجيل الصوتي: "أنا مبسوطة أوي من الحلقة ومن الفيد باك والدعم الكبير من الجمهور اللي عوضني عن البهدلة اللي عملها فيا رامز وناس كتير بعتتلي بتقولي رامز ازاي يعمل فيكي كده وازاي هنت عليه وحسيت أن الناس بتحبني ومكنتش متوقعة إن رامز يجيبني لأني عارفة رامز من زمان أنا وبابي ومريم اختي الصغيرة وعملت معاه فيلم غاوي حب وعملت معاه مشاهد في الملاهي".

ويذكر أن "قورة" خاضت السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "جمع سالم"، والذي تدور أحداثه حول في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

"جمع سالم" بطولة زينة  دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.