الأربعاء 22 مايو 2024

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 فى مسلسل «خلى بالك من زيزى»

بوستر مسلسل خلي بالك من زيزي

فن2-5-2021 | 23:10

رانيا إبراهيم

عرضت قناة"إم بي سي مصر" الحلقة الـ22 من مسلسل"خلي بالك من زيزي" لأمينة خليل والتي تشارك به في رمضان2021.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد لـ "هدي"و"مراد" كلا منهم ينشغل فيما يدور في حياته، فطلب منها أنه عندما يعود من عمله سيسافران سويا إلي الفيوم، فاقترح عليها أن يأخذ "زيزي" معهم.

"زيزي" تجلس مع طبيبها الخاص، وتتحدث معه عن شعورها وهي صغيرة وشعورها الأن مع "تيتو"، ثم سألته "لماذا هذا المرض أتي لها هي بالتحديد؟.

ثم جلس "مراد" مع "سامي" فأخذ سامي يشرح له الكيميا المتواجدة بين " زيزي"و"تيتو".

ثم ذهبت"ياسمين" إلي "هشام" وقالت له أنها لن تستطيع أن تسافر إلا عندما ترتب وظيفتها في الجامعة مع شخص أخر وتقوم بتدريبه وتسليمه كُل المعلومات الخاصة بالوظيفة، فشعر "هشام" بالتوتر الشديد ورفض ما قالته، لأنه يري أن قرار السفر ليس سهلا ويتطلب التفكير بشكل عميق.


ثم في مشهد آخر بين " تيتو'' و"زيزي" يتراقصا سوياً ويغُنيا سوياً، ثم قامت السيارة بالتعطل فحاول "مراد" أن يقوم بتحريكها مع "زيزي"، ثم صعدت "زيزي" مع "مراد" وقامت باللعب مع "تيتو" وقام "مراد" بتصوريهم لأن شكلهم حلو، قامت"هدي" بالنداء علي "تيتو" حتي يقوما بإحضار لبس الحفلة.

جلس كل من ''مراد" و"زيزي" في المطبخ يشرح لها مدي حبه للطبخ وإستمتاعه عندما يحضر الطعام.

ثم أذاقها طعاما من صنعه، وأعجبت بطعامه كثيراً، ثم طلبت منه أن يعلمها فقام "مراد" بتعليمها بعض الأساسيات، وجلسا ليتناولا الطعام سوياً فأعطاها وردة قبل بدأ الطعام، وطلب منها أن تُبدي رأيها في الطعام فأعجبها ولكن أخبرته أنها لا تستطيع أن تأكل بتلك الطريقة، ثم قال لها يمكنك أن تأكلي بالطريقة التي تناسبك فوقفت ثم طلبت منه أن يأكل وهو واقف فقام بتجربة من أجل إرضائها، ثم نزلا ليأخذا جولة بالسيارة، وبعدها قام بتوصليها إلي منزلها.

المسلسل يشارك به العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، محمد ممدوح، نهي عابدين، أسماء جلال، بيومي فؤاد، إخراج كريم الشناوي.