الإثنين 1 يوليو 2024

تصفية إرهابيين اثنين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بطنطا

6-5-2017 | 12:59

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية بالتنسيق مع الأمن الوطني في تصفية اثنين من العناصر الإرهابية، داخل منزل مهجور بطريق طنطا – كفر الشيخ الدولي.

وكشفت مصادر أمنية مسئولة أن هناك معلومات توصل إليها رجال الأمن الوطني بوجود عناصر إرهابية داخل منزل مهجور على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، وبعمل التحريات المطلوبة تبين صدق المعلومات وأن العنصرين مطلوبان فى ارتكاب أعمال إرهابية شهدتها البلاد مؤخرا، وانهما يجملان أسلحة نارية وبالمكان كميات من المتفجرات والذخائر التى كانت تعد لتنفيذ عمليات إرهابية فى الفترة المقبلة.

 على الفور تم التنسيق مع قوات الأمن المركزي وأعد حملة مكبرة للقبض على الإرهابيين وبمداهمة المنزل، أطلق الإرهابيان الأعيرة النارية على رجال الشرطة وهو ما دفع القوات لتبادل إطلاق النيران عليهم، حتى تمكنت القوات من تصفيتهما بعد ساعة من تبادل إطلاق النيران بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن الإرهابيين تبين أن أحدهما من محافظة كفر الشيخ، والثاني من محافظة الفيوم، ومطلوبين لدى الجهات الأمنية لمشاركتهما فى عمليات إرهابية شهدتها البلاد مؤخرا، وبتفتيش المنزل عثر على كميات كبيرة من المتفجرات والذخائر والأسلحة النارية.

ومن جانبها عاينت نيابة أمن الدولة العليا المنزل، وامرت بتشريح الجثتين والتحفظ عليهما، وتوالت التحقيق.