الإثنين 29 ابريل 2024

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة تشيلسي

ريال مدريد

ملاعب الهلال3-5-2021 | 13:21

حسن محمود

تلقي ريال مدريد ومدربه وعشاقه حول العالم صدمة قبل مواجهة الإياب ضد نظيره تشيلسي لحساب إياب دور النصف نهائي لدوري أبطال أوروبا، بتأكد غياب المدافع رفائيل فاران عن اللقاء.

 

وأكدت الفحوصات التي أجريت اليوم أن اللاعب الفرنسي يعاني من إصابة عضلية وأنه لن يكون قادرًا على التواجد في مواجهة الفريق الإنجليزي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

 وأكد النادي الملكي في بيان رسمي له منذ قليل أنه بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رافائيل فاران من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد ، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة اليمنى .

 

يذكر أن انتهت مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد، في لقاء الذهاب من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدف التقدم المهاجم بوليسيتش بعد أن رواغ كورتوا حارس مرمى المرينجي والدفاع، ووضع الكرة في الشباك الفارغة، معلناً تقدم فريقه بهدف بعد مرور 13 دقيقة فقط، وأدرك هدف التعادل المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة الـ 27 بكرة قوية  سكنت في شباك ميندي.

 

وتقام مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج بلندن، في التاسعة من مساء الـ 5 من مايو المقبل، لتحديد المتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته على ملعب أتاتورك الأولمبي في الـ 29 من الشهر ذاته.

Dr.Randa
Dr.Radwa