الأحد 16 يونيو 2024

مغازلا الأهلي.. عبدالله جمعة: أفشة أفضل لاعب واعتذر للجماهير الحمراء

عبد الله جمعة

ملاعب الهلال3-5-2021 | 14:43

محمد كاسب

قدم عبد الله جمعة لاعب الزمالك اعتذارا لجماهير الأهلي بسبب مقطع فيديو صوره عقب تتويج فريقه بالسوبر الإفريقي أمام الترجي.

 

وقال عبد الله جمعة:  "كنت مضغوطا لفترة بسبب فيديو مباراة السوبر الأفريقي، عندما تواجدت في الملعب أمام الأهلي بالسوبر تعرضت للسباب بوالدتي، ذهبت للجماهير وقلت لهم "مش سامع" بعد ركلة الجزاء وهو شعور لا إرادي وغصب عني".

 

وعن مقطع الفيديو الذي سخر فيه من خسارة الأهلي أمام الترجي، قال: "اعتذر لجماهير الأهلي عن فيديو اضرب يا بدري عقب نهائي دوري الأبطال الإفريقي".

 

وكان عبد الله جمعة قد نشر مقطع فيديو مصور عقب تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي للسخرية من خسارة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا قبلها.

 

يذكر أن عبدالله جمعة يتبقى في عقده ما يقرب من عام مع الزمالك، حيث ينتهي بعد نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع لأي نادٍ اعتباراً من يناير المقبل.

 

وكان اللاعب انضم للقلعة البيضاء في صيف 2017 قادمًا من صفوف إنبي.

 

وكان حازم فتوح وكيل ظهير أيسر الزمالك، قد قال في تصريحات سابقة عبر قناة "النهار" :" عبد الله جمعة لن يجدد عقده مع الزمالك، مشيرا أن اللاعب تلقى ثلاثة عروض خليجية للتعاقد معه خلال الموسم المقبل".

 

وعن من هو الأفضل في مصر قال "أحسن لاعب في مصر حاليا هو أفشة، لا أغازل الأهلي لكن فعلا أفشة هو الأفضل في مصر، لاعب ذكي ويشبه عبدالله السعيد عندما كان في الأهلي".

 

وعن صالح جمعة تحدث "أقول لصالح جمعة ربنا يكرمك وتكسر الدنيا وتعود للنادي الأهلي".

 

وشدد "أكبر خطأ في حياتي هو العودة من الاحتراف أثناء تواجدي في ألمانيا".

 

وربط العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات ظهير أيسر الزمالك بالانتقال لصفوف النادي الأهلي في ظل عدم تجديده لعقده مع الزمالك رسمياً حتى الآن.

 

وستكشف الأيام المقبلة عن وجهة عبدالله جمعة الجديدة أم سينتهي به المطاف بالتجديد لناديه الحالي الزمالك.