الإثنين 13 مايو 2024

إصابة رمضان صبحى فى عينه اليسرى (صورة)

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز

ملاعب الهلال3-5-2021 | 21:05

محمد كاسب

شارك رمضان صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»  تظهر إصابته في عينه اليسرى بعد مشاركته في مباراة الزمالك مساء أمس الأحد.

 

وعلق رمضان صبحي قائلا: " الحمدلله".

 

وقال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، " رمضان صبحي تعرض لكدمة شديدة خلال اللقاء في حدقة العين،  إثر اصطدامه بلاعب الزمالك أشرف بن شرقي، وخضع لفحص مبدئي صباح اليوم مع أحد أطباء العيون على أن يخضع لفحص دقيق مساء اليوم لبيان مدى قوة الكدمة.

واستكمل المنيري: " طبيب العيون وضع للاعب بعض الأدوية اللازمة لعلاج الكدمة القوية التي يعاني منها اللاعب على أن يواصل العلاج خلال الساعات المقبلة، والحصول على راحة لمدة ٧٢ ساعة".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الزمالك وضيفه بيراميدز التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأنهى فريق بيراميدز، الشوط الأول من مباراته أمام الزمالك متقدما بهدف دون رد.

أحرز الهدف عبدالله السعيد قائد بيراميدز  في الدقيقة 39 من عمر المباراة ، بعد عدة تمريرات بين رمضان صبحي وايريك ترواي تصل لعبدالله يصعها في المرمى.

وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك في العودة لنتيجة التعادل عبر مهاجمه المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، احتسبها جهاد جرشة حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفيديو "var" k في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهد لكل منهما.

بهذه النتيجة ظل الزمالك متربعا على القمة برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الثاني، وله 3 مباريات متبقية، بينما ظل ايضا بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air