الإثنين 13 مايو 2024

3 شخصيات ورسالة شكر.. مايان السيد تتصدر تريند جوجل

مايان السيد

فن4-5-2021 | 15:32

إسراء الشبكي

تصدرت الفنانة مايان السيد محركات البحث في "جوجل"، وذلك بعد تصاعد الأحداث في الدراما خلال الأسبوع الثالث من سباق الموسم الرمضاني، برزت الفنانة مايان السيد مواجهات مشوقة خاضتها من خلال أدوارها في مسلسلات "حرب أهلية، لعبة نيوتن، هجمة مرتدة". 


ظهرت مايان بأداء مختلف ومميز فهي "نور" الفتاة الرقيقة في مسلسل "حرب أهلية"، وجاءت لتختلف كثير عن "يارا" الأخت العنيدة في "لعبة نيوتن"، وتألقت في دور "منار" شقيقة أحمد عز في مسلسل "هجمة مرتدة". 


أدت مايان السيد دورها فى مسلسل "حرب أهلية" بإبداع، وهو ما جعل الفنانة يسرا تشيد بموهبتها، وتؤكد فى منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنها لها مستقبل مبهر فى عالم التمثيل. 


وجهت الفنانة الشابة مايان السيد، رسالة شكر للفنانة يسرا بعد إشادتها بها في مسلسل "حرب أهلية"، وكتبت مايان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" تعليقًا على صورة تجمعها بيسرا.. "انتي أجمل واحدة في الدنيا يا سيڤا، يا أجمل روح شفتها في حياتي".

والجدير بالذكر أن الفنانة مايان السيد تعرضت للتحرش على يد زميل لها فى أحد أعمالها الفنية ولم تفصح عن اسمه حتى الأن، كما أكدت أنها لم تكن المرة الأولى، ولكنها تعرضت للتحرش منذ عدة سنوات أيضًا على يد صديق لها، لافتة إلى أن وقتها لم تكن مدركة لمعنى كلمة تحرش، موضحة ندمها على عدم اتخاذ أى إجراء وقتها، إذ كانت ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، قالت خلاله: بكره كل الرجالة اللي فاكرين ان ليهم الحق انهم يتحرشوا ويغتصبوا علشان لبس البنت أو طريقتها في الكلام أو مشيتها في الشارع. 
 

Dr.Radwa
Egypt Air