الجمعة 10 مايو 2024

«هنا» تبدأ العمل في المنحل.. و«سارة» تطلب الطلاق في الحلقة الـ22 بمسلسل «لعبة نيوتن»

لعبة نيوتن

فن5-5-2021 | 00:13

ندى علاء

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة برجوع "حازم" محمد ممدوح، و "أمينة" عائشه بن أحمد، لقاهرة، ويرجع "حازم" لأهله ويغضبوا عليه، ويحزن ويتركهم، وتنتقل الأحداث إلى "هنا" منى زكي، و "مؤنس" محمد فراج، وهم ينتظروا "حازم" عند المأذون؛ لينهى إجراءات الطلاق، ولكن لا يأتى "حازم"ٌ؛ لأنه مع "أمينة" في المطار ليسافروا "فرنسا"، ويرسل رسالة صوتية إلى "هنا" ليخبرها أنه يسافر، وسيرسل لها المال لتصرف على ابنهما.

ويغضب "مؤنس" لفعله ذلك، ويقرر أن يرفعا عليه قضية ليطلقها، ولكن "هنا" ترفض ذلك خوفاً من المحاكم، بإضافة لخوفها أن تأخذ طفلهما "إبراهيم" منها، ويذهب "هنا" و "مؤنس" إلى "بدر" سيد رجب، ليسأله على "حازم"، ولكن يخبرهم أن لا يعرف أين ذهبوا فتتفاجأ "هنا" بأن "حازم" لم يسافر بمفرده ولكنه معه "أمينة".

كما يخبر "بدر" "هنا" أنها شريكته في منحل النحل مع "حازم"، ويطلب منها أن تعمل معه، ويحاول "بدر" أن يُيقع بين "هنا" و"حازم" بإخباره أن "حازم" يعرف "أمينة" منذ بداية مشروع المنحل القديم الخاص بهما، وتذهب "هنا" لمنحل وتبدأ العمل، وتجد "هنا" برطمان العسل المصنوع من الأفيون، وتضعه في الصنادوق مع باقى العسل، ويعرض عليها أيضًا "مؤنس" أنها تعمل معه في إدارة السوبرماركت.

وتأتى امرأة تدعى "نريمان" إلى "مؤنس" ولكن لا يرحب بها "مؤنس"، وهى تخبره أنها تعلم أنه لايريد رؤيتها، ولكن تأتى لتخبره أنها تهاجر ل استراليا، ويسافر "مؤنس" إلى أمريكا لرؤية "سارة" آلا السنان، وتنتهى الحلقة بطلب "سارة" الطلاق منه، بعدما ظهر لها على حقيقته المنافقة.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، مايان السيد، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

Dr.Radwa
Egypt Air