الأحد 12 مايو 2024

الحضن الحقيقي.. ياسمين عبدالعزيز تغازل أحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز

فن5-5-2021 | 16:43

حسام يونس

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها صورة لها تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وظهرت وهي تمازحه قائلة: "الخديوي أخد بالروصية، ده الحضن الحقيقي حضن عنيف".

وتشارك "عبدالعزيز" في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت "عبدالعزيز" السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي تدور أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

"ونحب تاني ليه" من بطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، ليلى عز العرب، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل " ﻵخر نفس" من بطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، مراد مكرم، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، إسماعيل شرف، نور محمود، محمد رضوان، محمد درويش، وتأليف عبدالله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air