الأحد 23 يونيو 2024

«ياريت تستوعبوها».. تامر حسنى يوجه رسالة لجمهوره

تامر حسني

فن5-5-2021 | 18:11

ندى علاء

نشر الفنان تامر حسنى، صورة جديدة بعنوان "أين تذهب الدعوات التى دعوت بها" والصورة تشمل ثلاث حالات تذهب لها الدعوات، وعلق قائلًا: "مهم اوي ياريت نستوعبه وندعي لبعض في ظهر الغيب، ربنا يحققلكم كل اللي بتتمنوه، ايه رأيكم لو كل حد دعا بحاجه جميله دلوقتي لنفسه، ولغيره، ونخلي البوست دا كله دعوات حلوه، مين عارف جايز حد فينا ربنا بيعزه جداً يكون سبب ان الدعوات دي كلها تتحقق لينا".

يشارك تامر حسني، في موسم رمضان2021، بغناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، والذى حقق نجاحًا جماهيريًا عبر "يوتيوب"، ويشارك أيضًا في غناء رباعيات خلال أحداث المسلسل، ويشترك في بطولة المسلسل أحمد السقا، أمير كرارة وغيرهم من الفنانين، والأغنية من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقى فهد.

كما يشارك "حسنى" أيضًا في غناء تتر برنامج "الثمن" الذى يعرض على شاشة ON E، ويقدمه مصطفى حسني، وكان الداعية الإسلامي، قد نشر صوره تجمعه مع تامر، يشكره بعد غنائه تتر البرنامج، قائلًا: "أنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج (الثمن).. صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا".

كما انتهى "حسنى"، من تصوير فيلمه "مش أنا" المقرر عرضه في دور العرض قريبًا، الفيلم من بطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، وإنتاج حسام حسني، سيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

وجدير بالذكر، أن آخر أعماله الغنائية، طرح فديو كليب لأغنية "خليك فولاذي" مطلع يناير الماضى، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكس خالد سند، ماستر أمير محروس، ومن إنتاج شركة "روتانا"، كما أن آخر أفلامه بطولة فيلم "الفلوس" الذى عرض عام 2019، وشاركه في البطولة زينة وخالد الصاوي.