الجمعة 17 مايو 2024

هانى رمزى يعود إلى المسرح بشخصية «أبو العربى».. ومحمد جمعة يعلق: «العيد فرحة»

ابو العربي

فن5-5-2021 | 20:17

ندى علاء

يعود الفنان هاني رمزى، من جديد ليقدم شخصية "أبو العربي" والتي قدمها في فيلم سينمائي بعنوان "السيد أبو العربي" عام 2005، مع منة شلبي، وصلاح عبد الله، ومن تأليف طارق عبد الجليل، وإخراج محسن أحمد، وتمثل مسرحية "أبو العربى" عودة هاني رمزي  لخشبة المسرح بعد 18 سنة غياب، فكان آخر أعماله المسرحية، "كده أوكية" عام 2003، التى حققت نجاحًا كبيرًا. 

ويشارك في العرض المسرحى لمسرحية "أبو العربى" بجانب هانى رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، وتأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم، تتعرض المسرحية تاني وتالت أيام عيد الفطر، وأسعار التذاكر ابتداء من 150 لـ 750 جنيها. 

ونشر الفنان محمد جمعة، عبر خاصية "استوري" على صفحته بموقع "إنستجرام"، صورة لبوستر مسرحية "أبو العربى" وعلق قائلًا: "العيد فرحة".

وكان الفنان الكوميدى هانى رمزى، نشر بوستر المسرحية عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين، أبو العربي راجع تاني على خشبة المسرح في العيد إن شاء الله على مسرح جراند طيبة بمدينة نصر وقريباً في السعودية والإمارات وجميع الدول العربية".

يذكر أن الفنان محمد جمعة، أعرب عن سعادته بالمشاركة في بطولة المسرحية، حيث أنه شارك في مسرحية "علاء الدين" التي عرضت مؤخرًا، وحققت نجاحًا، مع النجم أحمد عز ونخبة من النجوم، فكان بداية على المسرح من النجم محمد هنيدى من خلال مسرحية "٣ أيام فى الساحل" ، ثم عمل كلاسيكي "ولياك شكسبير" مع دكتور يحي الفخراني.

والجدير بالذكر، أن "جمعة" يتألق خلال أعمال الدراما رمضان2021، بمشاركة في أكثر من مسلسل، منهم: مسلسل "نسل الأغراب"، "هجمة مرتدة"، "بنت السلطان"، و "الاختيار".