الجمعة 17 مايو 2024

محاولة جديدة للإيقاع بـ "النمر" في الحلقة الـ 23

مسلسل النمر

فن5-5-2021 | 20:33

نورهان اسامة

تبدأ أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "النمر"، بوصول "هدية" سوسن بدر لشارع الصاغة وسط نظرات نارية من الجميع؛ فيما يتنازل "حسن الحلق" خالد أنور عن محضر الشروع في قتل، حيث كتب في المحضر انها حادثة لا أكثر.

تُحضر "عبير" سامية الطرابلسي مشتري مجهول لشراء محل "الشيمي" محمد رياض، وسط تذمر ورفض من "ملك" هنا الزاهد، ليتفاجئ الجميع بان المشتري ليس إلا "عبدالله ماهر رضوان" محمد إمام.

بعدما تتم عملية البيع ويُسجل المحل باسم "عبدالله"، يعطي الأخير لـ "أسامة" ياسر فرج، و"عبير" مليون جنيه لكل منهما، مقابل مساعدتها له في تلك العملية، تذهب "صفية" حنان سليمان، لـ "هدية" في منزلها وتعطي لها صندوقا قديما كان يخص زوجها الراحل "ماهر رضوان".

يقف "عبدالله" مع "سكلانس" محمود حافظ، بإنتظار "الصياد" رشدي الشامي، أمام أحد السجون، حيث يطلب الأخير من "عبدالله" إيقاف خطته ضمانا لسلامته، ولكن يقابله "عبدالله" بالرفض مصرا علي الإكمال، غافلين عن تلك الكاميرا التي تسجل ما يحدث بينهما؛ ويقاطع حديثهم دخول "أسامة" بعناق شديد لـ "الصياد".

يجلس "عبدالله" مع "سكلانس" ليسرد له قصته كاملة مع "الصياد"، وينهي حديثه بإستعداده لعمليه جديدة الفشل بها يعادل الموت، الوقت الذي يتفق فيه "الشيمي" و"عنتر الحلق" بيومي فؤاد، و"شمس الحلق" نرمين الفقي، علي إبلاغ الشرطة بعدما علموا بموعد عملية "النمر" الجديدة.

 

يتسلم "عبدالله" شحنة الألماظ من "عدوي" إسماعيل شرف، ويتصل أحدهم بـ "شمس" لإبلاغها بإتمام العملية، ليتوجه "حسن" و"خالد" مؤمن نور، لأقرب كمين للإبلاغ بعدما تعطلت سيارتهم، وبعد إيقاف سيارة "عبدالله" بالكمين لتفتيشها، يشاور "حسن" علي إحدي العلب لينطلق لسانه بتلقائية: "تلك العلبة هي المعبأة بالألماظ"، وتنتهي الحلقة بنظرة "عبدالله" المتفحصة له.

 

ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، محمد رياض، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.