الخميس 2 مايو 2024

كاميليا تطالب بحقها من كنز الذهب.. أبرز أحداث الحلقة ال 24 من مسلسل "قصر النيل"

دينا الشربيني

فن5-5-2021 | 22:57

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة ال 24 من مسلسل قصر النيل,  للنجمة " دينا الشربيني"  الذي يعرض علي شاشة  قناة  "ام بي سي مصر"، حديث "كاميليا" دينا الشربيني مع الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، حول  أنها طيلة هذه الفترة كانت مخدوعة في زوجها "منصور" و كانت تنام بجوار عدوها كل ليلة، وظلت تبكي.

بعد ذلك ذهب المحامي "عزت" صلاح عبد الله ومعه "ممدوح" محمود البزاوي، إلي قرية الفيوم ليقوموا بشراء الأرض من "فطين"، ولكنه كان خائفا بخصوص أنهم سيسددون المبلغ علي دفعات، لكن في الآخر استطاعوا أن يقنعوه بالتوقيع. 

 

ثم ذهبت "شهيرة" إلي القصر لمقابلة "عايدة" ريهام عبد الغفور، لتخبرها أنها وافقت علي ترك أبنها "منصور" في القصر لتتبناه، لكن "فوزي" أحمد خالد صالح عندما علم بهذا صرخ في وجهها،  وحذرها ونصحها أن لا تفعل هذا خوفا علي أبنها فأخذت أبنها وتركت القصر.


و أخبر "حسين" محمد حاتم، "عايدة" أنه قابل صديقتها "علوية" وأنه وافق علي الزواج منها مثلما كانت تريد، وأخبرها أيضاً أنه أكتشف أن"كاميليا" شقيقته من نفس الأم.

وانتهت أحداث الحلقة، بمواجهة "كاميليا" لخالها "ممدوح"،  وتطالبه بحق والدها من كنز الذهب، وتسأله عن الثروة الخاصة بعائلة السيوفي لأن السبب فيها هو والدها، لكنه أنكر هذا وصمت .

 

المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa