الإثنين 20 مايو 2024

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري بالدورى

الأهلي

ملاعب الهلال6-5-2021 | 10:33

حسن محمود

 يحل فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الاتحاد السكندري ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدورى المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب ستاد الإسكندرية ، وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بفوز عريض للأهلي بنتيجة 4-0.

ويسعي النادي الأهلي للفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لمصالحة جماهير بعد الأداء المتراجع للفريق فى المباريات الأخيرة خاصة بع التعادل مع نظيره الجونة والخسارة المفاجئة من غزل المحلة قبل أيام. ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة الدورى، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر ولكن الزمالك لعب مباراتين أكثر من الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 17 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مبارتين. أما فريق الاتحاد السكندري فيدخل مباراة اليوم وعينه على تعويض خسارة الدور الأول الثقيلة.

ويسعي رجال المدرب حسام حسن للفوز فى مباراة اليوم وتحقق النقاط الثلاث لخطف المركز الثالث الذى يحتله المصري على بعد 3 نقاط وبرصيد 32 نقطة.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 6 آخرين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

من المنتظر أن يبدأ موسيماني، المدير الفني للأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:محمد الشناوي.

خط الدفاع:محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد.

خط الوسط:أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.

خط الهجوم:محمد شريف.

يذكر أن أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.