الخميس 20 يونيو 2024

انتهاء تصوير مسلسل «خلي بالك من زيزي»

أمينة خليل - محمد ممدوح

فن6-5-2021 | 16:15

حسام يونس

انتهت أسرة مسلسل "خلي بالك من زيزي"، منتصويره، إذ أن المسلسل من إنتاج شركة "إي بروديوسر"، وعبدالله أبو الفتوح، محمد سيد، وإخراج كريم الشناوي، وإشراف عام على الكتابة مريم نعوم، و فكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي، سيناريو وحوار مجدي أمين.

وفي وقت سابق  قالت أمينة خليل، إن مشاركتها في مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، تعتبر مختلفة عن باقي المسلسلات الأخرى.

وأضافت: خلال تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنها لا تريد منافسة أحد بتقديم مسلسل "خلي بالك من زيزي"، مشيرة إلى أن فريق العمل اختار القصة وتم تنفيذها بطريقتهم، دون النظر إلى المسلسلات الآخرى، مضيفة: "مش عايزة أنافس حد ولا حد ينافسني".

وتدور أحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي"حول تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، مجدي أمين، وإخراج وإخراج كريم الشناوي.

وشاركت مؤخراً الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف في فيلم "أعز الولد"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، وتأليف شريف نجيب، وإخراج جورج عزمي، وإنتاج هاني أسامة.