الجمعة 10 مايو 2024

أشرف عبد الباقى عبر تويتر: "مسرحية صباحية مباركة رجعالكم تاني"

فن6-5-2021 | 17:52

رانيا إبراهيم

أعلن الفنان أشرف عبد الباقى عرض مسرحية "صباحية مباركة" للمرة الثانية في أول أيام عيد الفطر المبارك علي مسرح "جراند نايل تاور".

وكتب الفنان أشرف عبد الباقى تغريدة عبر حسابه الرسمي علي "تويتر" قائلا: "مسرحية صباحية مباركة رجعالكم تاني أول أيام العيد علي مسرح جراند نايل تاور" .

أشرف عبد الباقي

وكان الفنان أشرف عبد الباقى قد تصدر التريند علي ''تويتر'' بسبب تألقه وإبداعه في الحلقة الخامسة من مسلسل ''الإختيار2" الذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ويعرض يومياً علي شاشة قنوات "أون" في تمام الساعة 10:15 مساءً.

وكانت تتناول الحلقة الخامسة أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، وقام الفنان أشرف عبد الباقى بتجسيد شخصية الشهيد اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة.

وتدور أحداث المسلسل حول تناول قصص حياة بعض أفراد الشرطة المصرية الذين قتلوا في الفترة من 2013 حتي 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض إعتصام رابعة العدوية وغيرها، ويعد المسلسل جزء ثاني من "الإختيار" الذي تم عرضه في رمضان 2020 وكان من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، إخراج بيتر ميمي.

و"الإختيار2" يشارك به عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنچي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، عابد عناني، كريم سرور، حسين نصار، محمد جمعة، كريم فهمي، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، غادة طلعت، رياض الخولي، أحمد العوضي، أحمد شاكر عبداللطيف، إخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air