الخميس 16 مايو 2024

نرمين الفقي تخطط للإيقاع بـ محمد إمام.. أبرز أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "النمر"

مسلسل النمر

فن6-5-2021 | 19:42

نورهان اسامة

 

تبدأ أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل "النمر" بوقوف "عبدالله" محمد إمام، بأحد كمائن الشرطة بإبلاغ من "خالد الشيمي" مؤمن نور، و"حسن الحلق" خالد أنور، ولكن ينتهي الأمر سريعا بالسماح لـ "عبدالله" بإكمال طريقه وتعنيف الضابط لـ "حسن" و"خالد".


يتجه "حسن" و"خالد" لطريقهما للعودة للصاغة، ولكن يقطع طريقهما "عبد الله" الواقف بمنتصف الطريق مشهرا سلاحه الآلي، وبعد عدة كلمات منه، يُخرج "عامر العقاد" أحمد عبدالله محمود، كيسا أسود معبأ بالألماظ المهرب من سيارة "خالد، وسط صدمة "خالد" و"حسن"، ليبدأ بعدها "عبدالله" في سرد طريقة إدخاله إلى سيارتهما عن طريق الرجل الذي ساعدهم في تغير عجلة السيارة علي الطريق.

ويخطط "عنتر الحلق" بيومي فؤاد و"الشيمي رضوان" محمد رياض و"شمس الحلق" نرمين الفقي، لمقابلة "الصياد" رشدي الشامي، ليتجهوا باليوم التالي لمقابلته فيخبرهم بأنه يساعد "عبدالله" للوصول لهدفه وهو الحصول علي أكبر قطعة ألماظ كانت بحوزة "ماهر رضوان" قبل وفاته.

وتعترف "إلهام" لمياء الأمير لابنتها "ملك" هنا الزاهد، بقراءة فاتحة "عبدالله" عليها منذ طفولتهما، وبعدها تتجه "ملك" لتعنيف أخيها "خالد" ولكن يرد إليها القلم بتهكير "عبدالله" لهاتفها ليعرف كل المعلومات التي يريدها، ولكن ينفي "عبدالله" ذلك ويخبرها بأنه قام بتهكير هاتف "خالد" وليس هاتفها.

يتقابل "سالي" إيناس كامل، و"الشيمي" للحديث حول "عنتر، غافلين عن كامير "سعفان" بيشوي طاهر، التي تصوريهم لتنقلب الأمور بين "عنتر" و"الشيمي" رأسا علي عقب بعدما تصل الصور لـ "عنتر".

تذهب "شمس" لمنزل "الشيمي" ليتوصلا معا لحل يبعد "النمر" عن أذن إبنها "علي" محمد مهران، حتي لا تنكشف الحقيقة التي تتضمن أن "علي" ابن "الشيمي" وليس "الحاوي" أحمد حلاوة، غافلين عن أذن "خالد" التي تستمع لكل شيء.

يفتتح "عبد الله" فرعه الجديد بمنطقة الزمالك، وتذهب له "شمس"بحجة مباركتها علي الفرع الجديد ومعها هدية، التي تتضمن خنجرا يعود لـ "ماهر رضوان"، وتنتهي الحلقة بالتزامن مع صدمة "عبد الله" بجملة "شمس": "أعلم من قتل والدك".

مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.