الجمعة 3 مايو 2024

الحلقة الـ 25 من مسلسل "قصر النيل" .. مجهولون قاموا بسرقة الذهب من الأرض

مسلسل قصر النيل

فن6-5-2021 | 22:51

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة ال 25 من مسلسل قصر النيل، للنجمة " دينا الشربيني"  المقرر عرضة علي شاشة  قناة  "ام بي سي مصر"، مواجهة كلامية بين  "كاميليا" دينا الشربيني وبين خالها "ممدوح" محمود البزاوي، حول حقها وحق والدها من ثروة " فهمي السيوفي" وأن له الحق فيها أكثر من أي شخص آخر، لكن خالها أنكر ذلك وقال إنها أمانة ولازم ترد لأصحابها، فصرخت في وجهه وسألته مرة أخرى: أين مكان الذهب؟ لكنه لم ينطق بأي شيء.


وترجع أحداث المسلسل إلي الماضي، عندما قام "فهمي السيوفي" بقتل والد كاميليا داخل المصنع، عندما جاء له في الليل وقام بتهديده أنه سوف يفضح كل أفعاله ويبلغ عنه، وكل هذا كان علي علم به  "ممدوح" لكنه لم ينطق بأي شيء طيلة هذه السنين.

بعد ذلك قام "نبيل" نبيل عيسي، بالتوقيع علي عقد بيع القصر للمالك السنيور الإيطالي "جولدوني" صبري فواز، ثم أعطاه المحامي "عزت" صلاح عبد الله شيك بنصف المبلغ والباقي بعد يومين، وكل هذا بدون علم عائلته و أشقائه.


ثم علمت "عايدة" من "كاميليا" أن زوجها  "نبيل" قام ببيع القصر فذهبت له وقامت بتهديده بأنه إذ لم يتراجع عن قراره فسوف تنتقم منه أشد انتقام.


وانتهت أحداث الحلقة، بذهاب مجموعة من الرجال الملثمين إلي الفيوم لسرقة الذهب من الأرض، وعندما وضعوهم داخل السيارة، ظهر مجهولين أخرين من الملثمين أيضًا وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب وأخذوا الذهب وتركوهم.


مسلسل قصر النيل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa