الثلاثاء 2 يوليو 2024

عبد الحفيظ: حققنا فوزا مهما.. وأحيانا لا يكون في يدك أن تكون الأفضل فنيا

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

ملاعب الهلال7-5-2021 | 02:01

سلمي عامر

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزا مهما على فريق الاتحاد ‏السكندري.

وأضاف عبد الحفيظ "الفريق ظهر بشكل جيد في بطولة الدوري هذا الموسم، ولكن إصرار وعزيمة لاعبي ‏الأهلي كانت كبيرة، وهو ما يعد الرهان القوي في مثل هذه المواجهات". وتابع: "الأهلي حقق العديد من المكاسب من خلال الفوز على الاتحاد، أبرزها أن ‏الفوز جاء قبل مباراة القمة. أغلقنا ملف الصفحة الماضية بكل ما فيها من أحداث وتركيزنا ‏بشكل كامل سيكون على المرحلة المقبلة".

وواصل: "الأهلي سوف يدخل معسكرا مغلقا ابتداء من بعد غد؛ استعدادا لمواجهة ‏الزمالك، وذلك للتحضير بشكل جيد للمواجهة المهمة في ختام المرحلة التي سبق أن تحدثنا ‏عنها والتي يبحث الأهلي عن ختامها بشكل جيد". وأكمل: "الفترة المقبلة سوف تشهد عودة لاعب أو اثنين للمشاركة مع الأهلي بعد ‏اكتمال شفائهما وهو ما يمنح الفريق قوة".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا: "الأمر في يدك أحيانا قد لا تكون الأفضل فنيا ولكن ‏بالروح والعزيمة والإصرار تعوض أي شيء. دائما ما نراهن على شخصية لاعبي الأهلي ‏المؤثرة. سوف نغلق الصفحة وأمامنا أربعة أيام ومن بعد غد سوف يدخل الفريق ‏معسكرا مغلقا استعدادا للقمة".

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ20 من منافسات الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.