الخميس 9 مايو 2024

مدير أمن المنيا: وقف الإجازات والراحات خلال أيام عيد الفطر

اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا

محافظات7-5-2021 | 15:19

محمد مرزوق

تشهد حاليًا محافظة المنيا، عروس الصعيد، حالة من الاستنفار الأمني القصوى، استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك لهذا العام 2021م الموافق 1442هــ، وتم التشديد على المواطنين بالمحافظة بضرورة الالتزام في المنازل، خلال أيام العيد وعدم الإخلال بالإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

 

هذا وقد أعلنت مديرية أمن المنيا، الطوارئ لتأمين الاحتفال بعيد الفطر هذا العام والصلاة داخل المساجد، وبالشوارع والميادين.

 

وقال اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المديرية وبالتنسيق التام مع ديوان عام المحافظة لمتابعة الأوضاع الأمنية خلال أيام العيد وإجازاته.

 

لمتابعة الأوضاع الأمنية داخل المحافظة بالكامل، والتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامات، والالتزام بمواعيد الإغلاق التي حددتها الحكومية المصرية للمقاهي والمحلات والمطاعم الكافيهات ودور السنيما، في ظل أجواء تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 

وأوضح خليل، بأن المديرية ستدفع بفرق متحركة وثابتة، بالمدن والقرى، وأمام المصالح الحكومية والمساجد الكبرى التي تقام فيها صلاة عيد الفطر ومطار المنيا الحربي بسكة تله، وعند مداخل المحافظة وعلى الطرق الصحراوية والزراعية، وكذلك ستجوب المحافظة فرق من خبراء المفرقعات ومعها الكلاب البوليسية، من أجل إحكام السيطرة الأمنية على المحافظة بالكامل والتأكد من خلوها من أي عبوات ومفرقعات ناسفة والتصدي لكافة المحاولات التي تكون من أعداء الدولة لتعكير صفو المواطنين خلال أيام عبد الفطر.

 

وأضاف مدير أمن المنيا، أنه تم وقف الإجازات والراحات لحين الانتهاء من الاحتفال بعيد الفطر وإجازاته، وأنه تم توزيع فرق من الضباط ومساعدي مدير الآمن على جميع القطاعات للمشاركة في التأمين.

 

وشدد خليل، على اليقظة، خلال فترات التأمين والتعامل بقوة مع الخارجين عن القانون، محذرًا من التهاون أو التراخي .

Dr.Radwa
Egypt Air