الأربعاء 26 يونيو 2024

«أمهات مصر» تناشد طلاب الثانوية العامة بسرعة تسليم الاستمارات الإلكترونية

عبير أحمد مؤسس أمهات مصر

أخبار7-5-2021 | 16:07

إسراء خالد

ناشدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، أولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي، بضرورة الإسراع في تسليم استمارة الثانوية العامة للمدارس، وذلك لمن لم يسلمها حتى الآن.

وأوضحت عبير، في تصريحات صحفية، أنه في حالة كانت المدارس هى المتسببة في تأخير تسليم الاستمارت، فيتحتم عليها سرعة التسليم، حفاظا علي مصلحة، ومستقبل طلاب الصف الثالث الثانوي.

جدير بالذكر، أن الدكتور رضا حجازي، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أرسل خطابًا رسميا للمديريات التعليمية لحثهم علي سرعة تسليم الاستمارات الإلكترونية المتعلقة بطلاب الشهادة الثانوية، للتقدم لامتحان العام الدراسي الحالي، وذلك على الرغم من أنه كان من المقرر أن يتم غلق باب تسليم الخطابات أمس الخميس.

وأشار حجازي إلى إن المدارس لم تقم بتسليم استمارات الطلاب إلي لجنة النظام والمراقبة التابعة لكل مديرية، وأن نسبة المدارس التي قامت بتسليم الاستمارات لم تتعدي 10% من إجمالي الاستمارات المطلوب تسلميها، والمسجلة على موقع وزارة التربية والتعليم.

ووجه بضرورة التشديد على المدارس بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل الموافق 11 من شهر مايو الجاري، مع التنبيه على تلك المدارس أن من يتخلف عن هذا الموعد سيتعرض للمساءلة القانونية.

الاكثر قراءة